هيئة تطوير حائل تتراجع عن بيع أرض الحرس وترفض منحها لوزارة الإسكان

1 (Copy)

(أنحاء) – متابعات : ــ

رفض أعضاء هيئة “تطوير حائل” خلال اجتماعهم مع أعيان حائل، في الغرفة التجارية، التراجع عن بيع أرض “الحرس” التي وهبها لهم خادم الحرمين الشريفين قبل أكثر من 12 عاماً مع رفضهم منحها لوزارة الإسكان.

وأعلن أمين هيئة تطوير حائل أن أرض وزارة الدفاع البالغة مساحتها 84 مليون متر مربع ستسلم بالكامل إلى وزارة الإسكان ، واستعرض وثيقة الأمر الملكي الصادر بتسليم أرض الحرس إلى الهيئة واستثمارها بما يعود بالصالح العام على المنطقة ، وذلك حسب “الشرق”.

وطالب الأعيان باجتماع آخر يحضره أمير المنطقة رئيس الهيئة للبت في هذا الموضوع مؤكدين أن هناك الكثيرين من الأشخاص الذين حصلوا على قروض من صندوق التنمية العقاري ولم يحصلوا على أراض للبناء عليها، وإن هيئة تطوير حائل ليست مؤسسة ربحية لتقوم ببيع الأرض.


, , , , , , , , , , , ,

4 تعليق على هيئة تطوير حائل تتراجع عن بيع أرض الحرس وترفض منحها لوزارة الإسكان

  1. فهد شمر مايو 2, 2013 في 2:10 م #

    ياهيئه تطوير حايل يامير حايل هذي الملك اعطاها اهل حايل خافوا الله وبعدين ماهي زينه الملك ماله كلمه ماله سلطه ماله احترام المفروض لا تخالفوه الراي لاحول ولا قوه الا بالله كل امالنا بالله ثم باعيان اهل حايل الشرفاء الغيورين

    Thumb up 3 Thumb down 1

  2. أبو كريم مايو 2, 2013 في 2:34 م #

    اﻷرض هبة لحائل منذ أربعة عشر عاما ..
    فماذا استفادت حائل منها !
    أين 147 مليون قيمة أرض الراجحي وأين قيمة مبنى مستشفى حائل العام ! .. ولماذا تطالب الهيئة بنزع جزء منها لصالح طريق الدكتور ناصر الرشيد ! .. ألم يكن تطوير هذا الطريق جزء من تطوير حائل .. أسئلة وتساؤلات كثيرة بشأن هذه المنحة وأهداف الهيئة الخفية لا يتسع المجال لسردها .

    Thumb up 3 Thumb down 1

  3. الفيصل مايو 2, 2013 في 3:12 م #

    يا بشر هيئه تطوير حائل ترفض امر الملك بأعطائها وتقسيمها للمواطنين للسكن والان ترفضون
    من المسئول !!!
    ماذا تريدون منا!!!

    Thumb up 1 Thumb down 1

  4. محمد حمد مايو 3, 2013 في 5:18 م #

    اكلوني البراغيث

    Thumb up 0 Thumb down 1

أضف تعليق

التعليق من خلال: