الشؤون الصحية بالمدينة المنورة : مروج شائعات “الأخطاء الطبية” صيدلي مفصول

مبنى الشؤون الصحية في المدينة المنورة

مبنى الشؤون الصحية في المدينة المنورة

(أنحاء) – متابعات : ــ

كشفت مديرية الشؤون الصحية بالمدينة المنورة عن أن الصيدلي الذي دأب مؤخرا على نشر اتهامات وادعاءات ضد صحة المنطقة سبق وأن أودع السجن العام على إثر هذه التصريحات والادعاءات التي لا أساس لها من الصحة.

وأكدت المديرية أنه صدر بحق الصيدلي صك شرعي يتضمن تجريمه والحكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر، فيما أطلق سراحه لاحقا بعد أن أمضى 4 أشهر في السجن العام، وذلك ضمن العفو الملكي في تلك الفترة ، وذلك حسب “الوطن”.

وأشارت المديرية العامة للشؤون الصحية إلى أن الباعث وراء تلك الشائعات والاتهامات التي دأب على ترويجها ذلك الصيدلي، يأتي على إثر طي قيده من قبل المستشفى الذي كان يعمل به، وذلك بعد أن اتضح عدم كفاءته، وقد تم تسليمه كافة مستحقاته المالية تمهيدا لترحيله إلى بلاده.

يذكر أن الصيدلي نشر معلومات في مواقع التواصل الاجتماعي، اتهم فيها مستشفى خاصا بالتسبب في وفاة 223 مريضا بسبب أخطاء طبية أو بسبب صرف وصفات علاجية خاطئة، إضافة إلى تردي الأوضاع الصحية لغرفة العمليات بالمستشفى، بالإضافة إلى اتهام أحد المسؤولين في مديرية الشؤون الصحية بتسلم مكافأة مالية من قبل إدارة المستشفى الخاص، وتزوير المستشفى لأختام الأطباء وتنصيبهم على وظائف استشاريين، فضلا عن إصابة طبيب الأشعة بمرض نفسي.


, , , , , , ,

تعليق واحد على الشؤون الصحية بالمدينة المنورة : مروج شائعات “الأخطاء الطبية” صيدلي مفصول

  1. يهبا أغسطس 22, 2013 في 1:26 م #

    حتى هذا مافعلها لله هالسلقه ولاانسانيه لان فعلا دعواه كبيره وخطيره فتصورناه قد اللى قاله طلع الولا حوده

    Thumb up 0 Thumb down 0

أضف تعليق