19 أكتوبر 2017 مـ / موافق 29 محرم, 1439 هـ


الكاتب العرفج يعلن عن نيته “احتراف التشجيع” و الجمهور النصراوي يطالب رئيس النادي بسرعة بالتعاقد معه

Arfaj

(أنحاء) – جدة:

عبّر الكاتب السعودي أحمد العرفج عن رغبته في احتراف فن التشجيع والعمل بهذه الفكرة على غرار احتراف اللاعبين في اندية مختلفة وعدم ضرورة ارتباطهم بناد واحد طوال مشوارهم الرياضي.

ورغم ان عامل المعرفة – كما يلقب نفسه-، قد عبر صراحة عن نيته في احتراف التشجيع إلا أنه أضاف مبررا لفكرته الجديدة  بتخصيص ايرادات عقده الاحترافي من التشجيع لدعم ناديه المفضل.

وقال العرفج في تغريدة له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر”أفكر في احتراف التشجيع وعقد الاحتراف الذي أحصل عليه أدعم به حبيبي الكروي نادي الإتحاد” !

ولقيت فكرة أحمد العرفج أصداء واسعة  من المُغردين وخاصة – مشجعي نادي النصر- الذين كتب أحدهم معلقاً: “طيب ما يمدي توقع عقد جزئي مع العالمي؟! إيه يا رجال قل تم” ، في حين اقترح أخر على رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي سرعة “التعاقد مع الكاتب العرفج ليحترف تشجيع النصر”.

ولم تمر تغريدة العرفج المعروف باتحاديته وهيامه بعميد الأندية السعودية، دون تعليقات مشجعي نادي الاتحاد الذين عبر أحدهم بقوله “لله درك يا دكتور أحمد من عاشق ومتيم بحب الإتي”.

وكان الشاعر المعروف تركي المشيقح قد أطلق تغريدة يتمنى فيها احتراف العرفج تشجيع الهلال، قال فيها:” ياليت الميول تشترى كان دفعت مليون ريالاً ليصبح الدكتور العرفج هلاليا “.