شبكات اجتماعية

بعد العريفي .. متابعو ‘‘العودة’’ في ‘‘تويتر’’ يتجاوزون المليون

alt

(أنحاء) – متابعات :-

وصل عدد متابعي الشيخ سلمان العودة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أكثر من مليون متابع، وهو يحتل المركز الثاني على مستوى الشخصيات الأكثر متابعة في السعودية بعد الشيخ محمد العريفي، والثالث على مستوى العالم العربي.

وقدم متابعو العودة من المغردين تهانيهم للشيخ عبر هاشتاق “#مليون_العودة“، وعلق العودة على هذا الحدث، حيث كتب عبر حسابه: “بقدر حفاوتي بهذا العدد من الأصدقاء يهمني أكثر نوع العلاقة والثقة ومقدار التفاعل والتأثير المتبادل، وما نبنيه لمستقبلنا معاً”.

جدير بالذكر أن الشيخ سلمان العودة له حساب في تويتر منذ عام 2009، وبلغت تغريداته أكثر من عشرة آلاف تغريدة.

وكان موقع “تويبار” أظهر مؤخرا ترتيب أكثر الشخصيات شعبية في عدد المتابعين على مستوى العالم العربي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وجاء الشيخ محمد العريفي في المرتبة الأولى على مستوى السعودية والثاني على مستوى العالم العربي، تلاه الدكتور سلمان العودة، وهما أكثر شخصيتين متابعة في “تويتر” وتجاوزا المليون متابع.

وكانت “أنحاء” قد نشرت خبراً قبل عدة أيام عن “الشخصيات الأكثر متابعة على تويتر في الدول العربية“، وأظهر الموقع أن المرتبة الأولى في عدد المتابعين على مستوى العالم العربي من نصيب الملكة رانيا العبدالله عقيلة ملك الأردن عبدالله الثاني، حيث تجاوز عدد متابعيها أكثر من 2 مليون متابع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق