21 مايو 2018 مـ / موافق 6 رمضان, 1439 هـ


“mbc” ردًا على الفنانة نوال الكويتية: لم نوقع عقدا معها.. ولن نهدر 7 ملايين دولار | فيديو

(أنحاء) – متابعات :-

رفضت مجموعة قنوات “mbc” الاتهامات التي وجهتها لها الفنانة الكويتية نوال، حول عدم المهنية وعدم احترام النجوم، وذلك بعد عدم مشاركتها في الموسم الرابع من برنامج “The Voice”.

وأوضح مازن حايك، المتحدث الرسمي باسم المجموعة خلال مؤتمر صحفي عقده ببيروت، أن الاتهامات الموجهة للقناة بعيدة كل البعد عن مبادئ المجموعة التي أسست على المهنية، معربا عن تقديره ومحبته للفنانة الكبيرة نوال الكويتية.

وأكد أنه لم يكن هناك تعاقد بالأساس مع نوال وإنما مسودة لم تكتمل ولم تصبح عقدا مبرما، مشيرا إلى أنه كان هناك اتجاه لإنتاج موسم بديل للموسم الرابع بعد خروج الفنانة أحلام، لكن بدراسة الموقف تبين أنه من المستحيل إعادة تصوير الحلقات مجددا وإهدار أكثر من 7 ملايين دولار، ثم جاء الحل بعودة أحلام.

وقال: “أخبرنا النجمة نوال الكويتية بذلك ويدنا لا تزال ممدودة لها”، مشيرا إلى أن نوال الكويتية لم تعرف بالخبر من مواقع التواصل، بل تم الاتصال بها رسميا من قبل أحد أكبر المدراء التنفيذيين في المجموعة.

وأشار إلى أن المجال مفتوح أمامها للظهور سواء في الموسم الخامس لـ”أحلى صوت” أو في موسم جديد من “أراب آيدول”، لافتا إلى أن الباب مفتوح دائما لعودة أي نجمة لمقاعد المدربين والحكام، خاصة أنه بعد الموسم الرابع سيكون هناك 3 مواسم أخرى وقد يعود من غادر وقد يدخل نجوم جدد.

وكانت الفنانة الكويتية نوال اتهمت القناة بفقدان الأصول المهنية والاحترافية في التعامل مع الفنانين بعد أن تفاجأت بإسقاط اسمها من لجنة المحكمين في برنامجThe Voice ، وضم الفنانة أحلام.