صور | هذا الجوال يساعدك على معالجة إدمان التطبيقات

(أنحاء) – وكالات :-

يتمثل الهدف الرئيسي لشركة الجوالات “ستار لايت” التي تأسست عام 2014 وتتخذ من بروكلين مقرًا لها، جعل الناس أقل استخدامًا لهواتفهم الذكية بهدف الحد من إدمان هذه الأجهزة.

وفي هذه الإطار، أعلنت الشركة مؤخرًا عن جوالها الجديد “لايت فون 2″، الذي تستهدف أن يحل بدلًا من الهواتف الذكية التقليدية المنتشرة في الأسواق، وهو جهاز يسمح إجراء عدد محدود من المهام الرئيسية كالاتصال واستقبال المكالمات ومعرفة الوقت.

وبحسب “بزنس إنسايدر” فإن الجهاز الجديد صمم ليبقي مستخدميه على اتصال عبر إجراء المكالمات فقط وتلقي الرسائل، كما يمكنهم من معرفة الاتجاهات، في حين يقضي على ظاهرة إهدار الوقت عبر وسائل الإعلام الاجتماعي والألعاب.

وقالت الشركة التي أسسها “جو هوليه” و”كاي تانغ”، إنها باعت أكثر من 10 آلاف نسخة من النموذج الأول للجوال في 50 بلدًا حول العالم، مضيفة أن النسخة الثانية أكثر قوة، ومزودة بمنبه، وسماعات خارجية أكثر كفاءة، كما أنها مؤهلة للاتصال بشبكة الجيل الرابع.

وطرحت “ستار لايت” جوالها الجديد للطلب المسبق منذ الخميس الماضي، مقابل 250 دولارًا، علمًا بأن السعر الأصلي يبلغ 400 دولار، لكن الشركة أعلنت عن عرض لتخفيض السعر لمدة 25 يومًا، مشيرة إلى أنها ستبدأ شحن الأجهزة في وقت مبكر من العام المقبل.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.