“جالاكسي إس 9” في مواجهة “آيفون إكس”.. أيهما أفضل؟

(أنحاء) – متابعات :-

عرضت “سامسونج” أحدث نسخها من الجوال مؤخرا “جالاكسي إس 9” والذي رأى محللون أنه يتفوق على الكثير من الجوالات في الأسواق على رأسها النسخة الأحدث من “آبل” “آيفون إكس”.

وفي تقرير نشرته “بيزنس إنسادير”، أفاد محللون أن “إس 9” يحل العديد من المشكلات التي واجهها “آيفون إكس” بعد طرحه مثل السعر المرتفع.

بالإضافة إلى تصميمه المميز، زود “إس 9” بالعديد من الخواص الحديثة مثل الشحن اللاسلكي والسريع وتقنية التعرف على الوجوه والتعرف على العيون وماسح بصمات الأصابع والسماعات ومراقبة ضربات القلب ومقاومة المياه.

بحسب التقرير، فإن تقنية التعرف على الوجوه في “إس 9” أفضل من نظيرتها في “آيفون إكس” فضلا عن أن الأخيرة تعرضت لبعض الفشل التقني لدى مستخدمين بالإضافة إلى بطء العمل بها.

وحال عدم عمل تقنية التعرف على الوجوه في “إس 9” – وهذا أمر ضعيف الحدوث – بشكل جيد، فإنه من الممكن استخدام مستشعرات بصمات الأصابع التي تتميز بدقتها وسرعتها.

من أبرز المميزات التي تمتع بها جوال “إس 9” الكاميرا التي أظهرت أداء فائقا حتى في أجواء الإضاءة الخافتة أو غير الواضحة، ويتم تكبير الصور بشكل أفضل من كاميرات “آيفون إكس” رغم أن “إس 9” يحتوي على كاميرا ذات عدسة واحدة مقارنة بالنسخة الأكبر حجما “إس9 بلس” التي تحتوي على عدسة مزدوجة.

بالنظر إلى الخواص والمميزات والجودة، ربما يبدو تشابه “إس 9″ بـ”آيفون إكس” في الكثير بل إن الأول يتفوق على الثاني في بعض منها، ولكن جوال “إس 9” يباع بسعر أقل من 1200 دولار.

يبدأ سعر “جالاكسي إس 9” من 1199 دولارا مقارنة بسعر “آيفون إكس” الذي بلغ 1579 دولارا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.