16 ديسمبر 2017 مـ / موافق 28 ربيع الأول, 1439 هـ


أجمل 10 فنادق حول العالم

قصر عميد بهوان في مدينة جودبور الهندية، والذي بني بين العامين 1928 و1943. واحتل الفندق أعلى قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع "تريب أدفايزور."

قصر عميد بهوان في مدينة جودبور الهندية، والذي بني بين العامين 1928 و1943. واحتل الفندق أعلى قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع “تريب أدفايزور.”

منتجع "شينتا ماني" في مدينة سيام ريب في كمبوديا. واحتل الفندق المرتبة الثانية في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع "تريب أدفايزور"

منتجع “شينتا ماني” في مدينة سيام ريب في كمبوديا. واحتل الفندق المرتبة الثانية في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع “تريب أدفايزور”

فندق "يبلفيو سايرين" في ايطاليا. واحتل الفندق المرتبة الثالثة في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع "تريب أدفايزور."

فندق “يبلفيو سايرين” في ايطاليا. واحتل الفندق المرتبة الثالثة في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع “تريب أدفايزور.”

فندق "هانوي لا سييستا" في عاصمة فييتنام، هانوي. واحتل الفندق المرتبة الرابعة في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع "تريب أدفايزور."

فندق “هانوي لا سييستا” في عاصمة فييتنام، هانوي. واحتل الفندق المرتبة الرابعة في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع “تريب أدفايزور.”

فندق "أشتيس" في مدينة أفيتوس اليونانية. واحتل القندق المرتبة الخامسة في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع "تريب أدفايزور."

فندق “أشتيس” في مدينة أفيتوس اليونانية. واحتل القندق المرتبة الخامسة في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع “تريب أدفايزور.”

فندق "Belmond Le Manoir aux Quat'Saisons" في بريطانيا. واحتل الفندق المرتبة السادسة في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع "تريب أدفايزور."

فندق “Belmond Le Manoir aux Quat’Saisons” في بريطانيا. واحتل الفندق المرتبة السادسة في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع “تريب أدفايزور.”

منتجع "ميريحي أيلاند" في المالديف. واحتل الفندق المرتبة السابعة في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع "تريب أدفايزور."

منتجع “ميريحي أيلاند” في المالديف. واحتل الفندق المرتبة السابعة في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع “تريب أدفايزور.”

فندق " Bucuti & Tara Beach Resorts Aruba" في جزيرة أروبا. واحتل الفندق المرتبة الثامنة في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع "تريب أدفايزور"

فندق ” Bucuti & Tara Beach Resorts Aruba” في جزيرة أروبا. واحتل الفندق المرتبة الثامنة في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع “تريب أدفايزور”

فندق "كالاباش" في غرينادا. واحتل الفندق المرتبة التاسعة في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع "تريب أدفايزور."

فندق “كالاباش” في غرينادا. واحتل الفندق المرتبة التاسعة في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع “تريب أدفايزور.”

فندق "Hotel Ritta Höppner" في مدينة غرامادو البرازيلية. واحتل الفندق المرتبة العاشرة في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع "تريب أدفايزور."

فندق “Hotel Ritta Höppner” في مدينة غرامادو البرازيلية. واحتل الفندق المرتبة العاشرة في قائمة أفضل الفنادق العالمية بحسب موقع “تريب أدفايزور.”

CNN