24 أبريل 2017 مـ / موافق 27 رجب, 1438 هـ


بالصور | أمير القصيم يعزي والد وأسرة شهيد الواجب العريف نايف بن فرحان الحربي

(أنحاء) – عنيزة : ــ

نقل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – ومواساتهم للعقيد متقاعد فرحان بن عميش العمري الحربي  ، والد العريف نايف الحربي من منسوبي الشرطة العسكرية ، الذي استشهد أثناء قيامه بواجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.

كما أعرب سموه خلال زيارته ، اليوم ، لأسرة الشهيد نايف الحربي في محافظة عنيزة عن تعازيه وتعازي سمو وزير الداخلية لوالد الفقيد ، بحضور مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب ، ومحافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم.

ونوه سموه بشجاعة الفقيد الذي توفى وهو يؤدي مهام عمله على أكمل وجه ، سائلا الله للفقيد المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته.

من جهته أعرب والد الفقيد عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة ولسمو أمير منطقة القصيم على هذه اللفتة الكريمة ، وقال : تعودنا من سموه مشاركتنا في أفراحناوأتراحنا ، وأن سموه لم يأتي ليعزي ولكن أتى ليهني ، مفيداً أن أبنه استشهد في في سبيل الله ، للذود عن وطنه.