22 نوفمبر 2017 مـ / موافق 5 ربيع الأول, 1439 هـ


صور | أمير منطقة عسير يعزي أسرة الفرطيش

(أنحاء) –  واس:-

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، تعازيه ومواساته لأسرة مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير فهد بن سعيد الفرطيش ، الذي وافته المنية إثر تحطم المروحية التي كانت تقله برفقة سمو الأمير منصور بن مقرن نائب أمير منطقة عسير ـ رحمهم الله ـ في جولتهم التفقدية على عدد من مشروعات المنطقة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله منزل الفقيد في حي المنسك بأبها اليوم، والد الفقيد وأشقائه وأبنائه وعدد من أعيان وأبناء المنطقة.

ودعا سمو الأمير فيصل بن خالد الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

بدورها ، رفعت أسرة الفرطيش تعازيها ومواساتها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، وللأسرة المالكة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز ، ومرافقيه – رحمهم الله -، معربين عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير على تعازيه ومواساته لهم في فقيدهم ، التي كان له بالغ الأثر في تخفيف مصابهم .

حول الكاتب