20 نوفمبر 2017 مـ / موافق 3 ربيع الأول, 1439 هـ


التويتريون “يهشتقون” سلمان العودة إحتفاء بـتجاوز 100 ألف

بيان الجهني – (أنحاء) : –

كسر الدكتور سلمان العودة الفكرة النمطية عن رجل الدين، التي عادة ما تحصره في الواعظ المتحفظ على كثير من أمور الدنيا، فأصبح السعودي الأكثر شهرة بين السعوديين والأكثر قربا اليهم، في وقت ما زال الكثير من الدعاة والوعاظ المشاهير، تتباين حولهم المواقف وتختلف عليهم القلوب.

وقبل أيام، احتفي متابعي الشيخ سلمان العودة على صفحته بتويتر، بوصول عدد متابعيه الى مائة ألف، وبدأ عصام الزامل بذلك بعد إنشاء هاشتاق "#salman100000"، ويقول الزامل "تمت هشتقة الشيخ سلمان العودة. هشتقة دافعها المحبة ، ومناسبتها وصول عدد متابعي الشيخ في تويتر لمائة ألف" وبدأ تبادل هذه التويتة لما يقارب السبعين متابع ، وبدأ كل من يتابع الشيخ يرسل له كلمته من خلال الهاشتاق .

استغل البعض هذه المناسبة لدعوة العودة لأن يبقى أقرب للمجتمع، وأن يظهر لوسائل الإعلام بعد أن قل ظهوره الفترة الأخيرة، وكان مما قيل له "نحبك يا شيخنا ، و نرجو أن تكون أكثر قرباً في مواضيع المجتمع فقد افتقدنا صوتك العاقل" وتقول إحداهن " احترم فيك انك لا تحاول الدخول في حرب مع مخالفيك لا عجب ان تابعك حتى مليون شخص لانهم يجدون لاختلافهم معاك اتساع في قلبك"

وأخيرا يقول عبدالله المالكي "هذه رسالة لأولئك الذين يظنون بأنهم يستطيعون قمع الآخرين من خلال مجرد إلغاء برنامج تلفزيوني . ليعلموا بأننا في إعلام بلا حدود"

يذكر أن د.سلمان العودة يتواصل بشكل شخصي مع متابعيه من خلال حسابه على تويتر salman_alodah ، ويشاركهم أفكاره ومشاعره وآرائه ، وأيضا بعضاً من نقاشاتهم ، وقد إزداد إستخدامه لتويتر وأيضا تفاعله معهم بعد إيقاف برنامجه الحياة كلمة.