تدشين مركز متنقل للأحوال المدنية لخدمة قرى الطائف

alt

واس – الطائف :-

يدشن محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر يوم غد الثلاثاء بمقر المحافظة العربة المتحركة لأعمال الأحوال المدنية لتقديم الخدمات المتنقلة للمواطنين في القرى والهجر التابعة لمحافظة الطائف.

وأوضح مدير إدارة الأحوال المدنية بالطائف محمد بن عايض الحمياني أن العربة المتنقلة تحتوي على جميع الأجهزة والمعدات الكفيلة بتجديد الهوية الوطنية ومرتبطة بالأقمار الصناعية للاتصال عبر الحاسب الآلي.

وسيكون لها خطة مدروسة من قبل المجلس المحلي بالمحافظة وإدارة الأحوال المدنية لزيارة القرى البعيدة عن المحافظة والتي تصل المسافة فيها إلى 400 كم.

وبين أن هذا الاجراء يأتي ضمن اهتمامات الأحوال المدنية للسعي الحثيث لراحة المواطنين وتلبية حاجاتهم وتقديم الخدمة في أماكن وجودهم دون تحملهم عناء السفر وهي جزء من منظومة كبيرة ومقننة من الخدمات تطلقها الأحوال المدنية، منوهاً بمتابعة وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن الفدّا.

وأشار إلى أنه تم تخصيص كادر من الموظفين المتميزين للعمل ضمن الأسطول المتحرك الذين تم تدريبهم ولله الحمد على كيفية التعامل التقني مع الآليات والأجهزة المزودة بها العربة من تصوير وإدخال بيانات وأجهزة البصمة.


لا توجد تعليقات بعد.

أضف تعليق

التعليق من خلال: