28 مارس 2017 مـ / موافق 29 جمادى الأولىI, 1438 هـ


‘‘أبو متعب’’ الأمريكي ونجوم ‘‘الفئة الفالة’’ في مطبخ رمضاني على اليوتيوب (فيديو)

alt

(أنحاء) – خاص : –

يستضيف المطبخ الرمضاني ‘‘وصفات لونا’’ الذي يبث لأول مرة على الإنترنت مجموعة من نجوم قنوات اليوتيوب، في سلسلة حلقات متتابعة، يقدمون خلالها أطباقا رمضانية متنوعة بطابع كوميدي ساخر.

ويقدم الحلقات نجمي برنامج ‘‘الفئة الفالة’’ على اليوتيوب عمار ومحمود، يشاركهما الشيف السعودي يوسف خميس وهو أحد نجوم برنامج ‘‘توب شيف’’ الذي عرض مؤخرا على قناة LBC  اللبنانية.

ويحل أبو متعب الأمريكي صاحب قناة ‘‘البدوي الأمريكي’’ ضيفا على الحلقة الأولى، متحدثا باللغة العربية التي يتقن الحديث بها وباللهجة السعودية، ليتواصل مع جمهوره بطريقة مختلفة وبنفس اسلوبه الساخر الذي أستطاع أن يجذب من خلاله أكثر من 5 ملايين مشاهد لقناته.

 فيما تستضيف الحلقات المقبلة كلا من الفنانة خيرية أبو لبن نجمة المسلسل اليوتيوبي ‘‘تكي’’، والمذيعين علاء منصري وبدر زيدان من إذاعة ميكس إف أم.

ويؤكد مخرج العمل سلطان رده مدير شركة ‘‘خفايا’’ للإنتاج المرئي،  أن العمل تقوم فكرته على جمع عدد من النجوم الشباب في مطبخ رمضاني لاختبار قدراتهم على الطبخ وإعداد الوجبات، ويتميز العمل بالتلقائية والبساطة ويتخلله الكثير من الكوميديا والقفشات الضاحكة والمفاجآت.

وبدوره يقول سلطان الحارثي مدير المنتجات في شركة ‘‘لونا’’ أن الشركة حرصت على مواكبة الإعلام الجديد وأستقطاب نجومه والتواجد عبر نافذة اليوتيوب، التي باتت منافسا حقيقيا للتلفزيون ووسائل الإعلام الأخرى، مشيرا إلى أن هذه التجربة سيعقبها تجارب أخرى، حرصا من ‘‘لونا’’ على إستمرارية حضورها المؤثر عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وإيمانا منها بأهمية مخاطبة الجمهور من خلالها.  

{youtube}Id4OBWaUfug{/youtube}