كاميرا مراقبة منزلية ترصد خادمة أندونيسية تضرب طفل رضيع بوحشيه (فيديو)

(أنحاء) – متابعات : –

كشف مقطع فيديو تم تصويره من إحدى كاميرات المراقبة يظهر خادمة من جنسية إندونيسية وهي تعتدي بشكل وحشي على رضيع عمره أربعة أشهر.

وفي الفيديو المرفق تسجيل لحادثة الضرب المبرح التي تعرض لها الرضيع على يد الخادمة، وهو حديث التسجيل إذ سجل قبل نحو يومين، وتم تسجيله في ماليزيا.

وكانت والدة الطفل خارج المنزل حينها، لكنها شاهدت الحادثة كاملة من خلال خدمة مراقبة متاحة في ماليزيا تربط المشتركين بشكل مباشر مع منازلهم بحيث يستطيعون مراقبة ما يحدث من خلال هواتفهم.

ووفقا لصحيفة الجزيرة فقد أثار الفيديو حالة من القلق في المملكة بسبب كثرة حالات الاعتداء من قبل الخادمات على الرضع.

وامن أشهرها حادثة قتل الرضيع كايد في الدوادمي على يد الخادمة السيرلانكية ريزانا نافيك التي نفذ فيها حكم القصاص في يناير الماضي.

إلى جانب مقتل الطفلة تالا على يد خادمة إندونيسية، وحالة الإيذاء بكسر في الفخذ التي تعرض لها الرضيع في جمعية لرعاية الأيتام في مايو 2012.

YouTube Preview Image

, , , , , , ,

4 تعليق على كاميرا مراقبة منزلية ترصد خادمة أندونيسية تضرب طفل رضيع بوحشيه (فيديو)

  1. خالد فبراير 20, 2013 في 11:39 م #

    والله انهم خطر على المجتمع واكبر غلط ان الأم تترك اطفالها مع الخادمه

    Thumb up 4 Thumb down 1

  2. Mohammed From Canada فبراير 21, 2013 في 12:26 ص #

    يا ناس حرام عليكم تتركون فلذات اكبادكم في يدين مرضى نفسيين .. الحكومة لازم تضاعف عدد الحضانات ويجب نشر ثقافة دور الحضانة في المجتمع .. جميع دول العالم عايشين بدون خدم .. ابنائي لهم ثلاث سنوات في حضانة كندية يتربون احسن تربية وما احتاج اجيب لهم خادمة .. الفيديو مؤلم جداً

    Thumb up 3 Thumb down 1

  3. ايناس يونيو 5, 2013 في 10:56 م #

    لذلك انا اتصلت بشركة كاميرات مراقبة هنا فى الرياض وطلبت منهم كاميرات مراقبة للمنزل داخلية وخارجية وربطتهم بالموبايل ودلوقتى اقدر اتابع كل شىء من الجوال ودا موقعهم cctv-sa.blogspot.com

    Thumb up 1 Thumb down 1

  4. ام نازك نوفمبر 22, 2014 في 9:49 م #

    ماعاد فيه امان لا الشغلات ولا الحضانه ماعاد فيه خوف من الله وابي اعرف وش فائده الكميرات لو لا سمح الله قتلته وانا اشوف بعيني وانا بعيده الله لايبلانا احرصوا علي عيالكم فكلكم راع مسئول عن رعيته

    Thumb up 0 Thumb down 0

أضف تعليق