قطر تطلق قناة ترفيهية تنافس MBC وتقدم عروضا مغرية لمشاهير المذيعين

(أنحاء) – متابعات : –

تستعد قطر لإطلاق قناة تلفزيونية ترفيهية مشيرا إلى أنها ستنطلق بغضون عام، وتجري اتصالات مع مقدمي برامج مشهورين تقدم لهم عروض مالية مغرية.

يشير الكاتب إلى تأكيد مصادر قطرية وثيقة الصلة أن دولة قطر تخطط حاليا لإطلاق فضائية منوعات عربية جديدة تجمع بين السياسة والبرامج الترفيهية والفنية على غرار محطة ‘ام بي سي’ السعودية.

وبحسب صحيفة’القدس العربي’ فأن ميزانية ضخمة في حدود 200 مليون دولار جرى رصدها لتأسيس هذه المحطة التي ستبدأ البث في غضون عام.

وأشارت مصادر الصحيفة الى أن ما شجع قطر على خوض هذه التجربة هو نجاح قنوات ‘الجزيرة’ الرياضية التي يفوق تعدادها حوالى عشر قنوات على الصعيدين الجماهيري والتجاري معا.

وأكدت المصادر أن النجاح الكبير الذي حققته ‘ام بي سي’ السعودية وتناسلها الى اكثر من محطة لتصبح مجموعة ترفيه، وتقديمها برامج ناجحة مثل ‘من سيربح المليون’ و’محبوب العرب’ واخيرا ‘فويس’، استقطبت عشرات الملايين من المشاهدين ودخلا ضخما من الاعلانات والمكالمات الهاتفية المدفوعة، هو الدافع الرئيس وراء اطلاق هذه المحطة.

1 تعليق

  1. راحت عليك بالام بي سي خصوصا ان القطريين رهييبين ومعروف عنهم لايروجون للجنس والرذيله يحبون التطور ولكن لاينسلخون من قيمهم ومبادئهم والام بي سي مشهوره في ترويج الرذيله والدعاره ولها خبره وتخصص في هذا المجال
    يعني وبشكل بسيط راح تسحب البساط على الام بي سي

    وترى فيه قناة قطريه راااائعه اسمها الريان لاتفووتكم

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here