يسرا ترد على أبو اسلام بعد اتهامها بمعاشرة عادل امام : أنا حرة وأنت مالك

أبو اسلام :عادل إمام عاشر يسرا جنسياً أكثر من مائة مرة

 

 

 

أبو اسلام :عادل إمام عاشر يسرا جنسياً أكثر من مائة مرة

(أنحاء) – متابعات  :-

ردت الفنانة يسرا العائدة من الحج حديثاً على اتهامات الشيخ أبوإسلام الذي اتهمها بمعاشرة عادل امام وقالت له : «أنا حرّة في ما أفعل، وأنت ما شأنك؟ وبماذا يخصّك».

وأضافت: «أنا حججت إلى بيت الله، وأنا الآن خالية من الذّنوب، لأنّي عُدت كما ولدتني أمّي، منزّهة عن كلّ أخطائي السّابقة؛ إذا كنت في الأساس قد ارتكبت أخطاءً، أمّا أنت فانتظر حساب الله لك».

وتابعت مستمرة في توجيه الحديث لأبوإسلام: «أنت مالك؟.. ومن أنت؟ وأين موقعك من الإعراب؟ هل شاهدتني أنا وعادل إمام معاً؟ كفى رغبة في الشّهرة على حساب النّاس، وأين الإسلام والدين ممّا تقول؟ يا من تقول عن نفسك إنّك شيخ؟ عموماً أنا زيّ الفلّ، لأنّني كما قلت أدّيت الحجّ. لذا، سأرتقي كمسلمة ولن أردّ عليك، فأنت وأمثالك شوّهتم الإسلام الذي وضع شروط تحديد الزاني والزانية، على الرّغم من أنّه لا توجد واقعة زنا في الإسلام حدثت، وسترى ما هو ثوابي وأنت عقابك كيف سيكون».

6 تعليقات

  1. انت يامن تقولين انك كالفل الرسول نفسه لم يقل انه لم يرتكب أخطاء بل كان دائم كثير الاستغفار فكيف بحالك ووضعك على ماكنت عليه من فجر وفسوق قبل الحج اسأل الله ان يغفر لك واكثري من الاستغفار فلا احد يضمن سجده عند الله

  2. في النهاية لا أحد يتألى على الله ويحكم على أحد بجنة أو بنار
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

  3. سواء كلامه كان صحيح ام خطا (وهذا مايهمني) فبالنهايه فعلا ماله دخل، وحتى فعلا ان كان صحيح وين الستر ؟!!
    يايجيب ٤ شهود يشرحون الواقعه تماما ولا فليسكت فلا ارى فائدة غير البلبله والشهره من الحديث بالاعلام

  4. عجيب عليكم يامعشر الممثلين تتدخلون فيما لا يعنيكم من امور الأمة وتنصحون وتحددون وانتم لستم أهل لذالك وعندما يتصدى لكم وسذكركم انكم لستم اهل للكلام في أمور العامة لايعجبكم الكلام وتتهجمون على اهل العلم وتصفونهم بأوسخ الصفات لماذا هذا كله لانهم قالو كلمة الحق اتمنى من معشر الممثلين اصلاح انفسهم قبل الحديث عن امور الأمة وسلامتكم .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here