وزارة العمل : منشآت النطاقين الأخضر والبلاتيني يُمكِنها تصحيح أوضاع عمالتها إلكترونيا

نطاقات

(أنحاء) – متابعات : ــ

كشفت وزارة العمل عن استطاعة منشآت النطاقين الأخضر والبلاتيني تصحيح أوضاع عمالتها إلكترونيا، وذلك عبر الخدمات التي يقدمها موقع الوزارة، مؤكدة أن جميع مكاتبها وإدارتها تعمل طوال الأسبوع خلال الفترتين الصباحية والمسائية، بالإضافة ليوم الخميس.

وأضافت الوزارة بأنها بدأت في إجراءات التصحيح منذ اليوم الأول للمهلة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين، وما أعلنت عنه من تسهيلات واستثناءات بالتنسيق مع وزارة الداخلية، جاء ذلك لتحفيز العمالة المخالفة على تصحيح أوضاعها خلال المهلة ، وذلك حسب “الشرق”.

وكان أمين غرفة تبوك سلطان العماش اتهم العمل بإضاعة ثلث مهلة التصحيح، وذلك بإرجائها التسهيلات والاستثناءات شهرا كاملا من بدء المهلة، محملا الوزارة مسؤولية الازدحام الذي تواجهه مقار الغرف التجارية في المملكة من قبل العمالة الوافدة وكفلائهم.

1 تعليق

  1. ليس بغريب ف الآلية لم تعد الا بعد انقضاء ٤٥ يوم اي اضاعة لوقت المواطنين وضغطهم علما بان تزامن مع دخول الاختبارات لمن لديه ابناء في مراحل دراسية مختلفة وحساب المتوسط لمدة ٣ شهور للمنشات الصغيرة ان وزارة العمل اكبر مسوف ولولا تدخل الملك لاضاع ابا الدجاج مصالح المسلمين عليه لعنة الله من اليوم الي يوم الدين من المفروض ان يحاكم بتهمة التزوير في اعداد الوظائف المسعودة بالكذب

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here