جدة .. وافد أسيوي يذبح زوجته وبناته الأربعة ويبلغ كفيله هاتفياً

سكين

(أنحاء) – متابعات :-

صرح الناطق الإعلامي بمديرية شرطة منطقة مكة المكرمة المقدم الدكتور “عاطي بن عطيه القرشي” بقيام وافد أسيوي بقتل عائلته الأسيوية والمقيمة حالياً في العاصمة المقدسة ، ثم قام بإبلاغ كفيلة بالهاتف بقيامه بالحادث وقام الكفيل بإبلاغ  الجهات الأمنية .

وأوضح”القرشي” أن مركز المنتزهات بشرطة محافظة جدة تلقي بلاغا من غرفة عمليات الأمن صباح يوم الأربعاء 26 ربيع الثاني 1435 مفادة تلقيهم اتصال هاتفي من مواطن خمسيني،أفاد بأن مكفوله ابلغه بأنه أقدم على قتل زوجته وبناته الأربع بمنزله في أحد الأحياء الجنوبية بجدة ، وفور تلقي البلاغ جرى انتقال المختصين والجهات ذات العلاقة للموقع،وبعد إجراء المعاينة الأولية اتضحت صحة المعلومة،ووجدت الزوجة وبناتها متوفين أثر طعنات بآله حادة، وذلك حسب”الوئام”.

وأكد أن الجاني سلم نفسه لشرطة الحرم المكي الشريف،وتم التحفظ عليه لإكمال الإجراءات اللازمة،وذلك بمتابعة مباشرة من قبل مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز بن عثمان الصولي.

 وأضاف “المقدم القرشي” أنه بعد الاستجواب الأولي اتضح بأن الجاني في الأربعين من عمره،وان زوجته في عقدها الرابع من العمر،أما بناته الأربع فتتراوح أعمارهم مابين سنه إلى خمسة سنوات،وجميعهم من الجنسية الآسيوية،ولازالت التحقيقات جارية .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here