بالفيديو والصور | «الأخضر» يجتاز الأبيض الإماراتي بثنائية السهلاوي

(أنحاء) – متابعات : ــ

حقق المنتخب السعودي ثلاث نقاط هامة في طريقه للتأهل للتصفيات النهائية لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، عقب فوزه على ضيفه الإماراتي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

دخل الأخضر المباراة بتشكيلة مكونة من خالد شراحيلي في حراسة المرمى، وياسر الشهراني وأسامة هوساوي وياسين حمزة وعبدالله الزوري في الدفاع، وكل من عبدالملك الخيبري وسلمان الفرج وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر ويحيى الشهري في الوسط، ومحمد السهلاوي في خط المقدمة. أما الأبيض الإماراتي فقد بدأ المواجهة بخالد عيسى في حراسة المرمى، وهيكل ومحمد أحمد ومهند وصنقور في الدفاع، ماجد حسن وعامر عبدالله وعمر عبدالرحمن في خط الوسط، وكل من إسماعيل الحمادي وأحمد خليل ومبخوت في الهجوم.

المنتخب السعودي بدأ مهاجما وأضاع له ياسر الشهراني فرصة محققة بعد مواجهة للمرمى الإماراتي إلا أن تصويبته كانت بيعده، وجاءت بعدها كرة رأسية من محمد السهلاوي إلا أنه كرته كانت بعيده. قبل أن يفاجئ المهاجم أحمد خليل الجميع بتسجيله هدف الإمارات الأول من ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة سكنت شباك الحارس شراحيلي (18) . وحاول بعدها لاعبو الأخضر تعديل النتيجة، وكان لهم ما أرادوا عن طريق الهداف محمد السهلاوي الذي استغل عرضية عبدالله الزوري ليضعها في المرمى الإماراتي في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل الأخضر سيطرته وهجومه وتناوب لاعبوه على إضاعة الفرص المواتية للتسجيل، مع مرور الدقائق تراجع المنتخب بشكل كبير إلى مناطقه مما صعب المهمة على لاعبو الأخضر. وفي الدقيقة (88) تحصل الأخضر السعودي على ركلة جزاء بعد إعاقة عمر عبدالرحمن لنواف العابد داخل منطقة الجزاء، ليسجل السهلاوي الهدف الثاني للمنتخب السعودي. ليطلق بعدها الحكم السنغفاوري محمد الجعفري نهاية المباراة بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف، وبذلك يرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى 12 نقاط من 4 مباريات، يليه الإماراتي بـ7 نقاط ثم الفلسطيني بخمس نقاط وتيمور الشرقية بنقطتين وأخيرا المنتخب الماليزي بنقطة واحدة. وسيواجه المنتخب السعودي في الجولة المقبلة نظيره الفلسطيني الثلاثاء المقبل، في انتظار تحديد مكان المباراة، بينما تستضيف تيمور الشرقية ماليزيا.

7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here