وفد أعضاء مجلس الشورى يزور الشيخ صالح المغامسي

(أنحاء) – المدينة المنورة : ــ

أعرب فضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء وعضو لجنة اوقاف جمعية الأطفال المعوقين عن شكره وتقديره لمبادرة وفد أعضاء مجلس الشوري برئاسة الأستاذ أسامة بن علي ماجد قباني عضو مجلس الشورى وعضو مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين والمشرف المالي، بزيارة مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة .

واوضح الشيخ صالح المغامسي لوفد أعضاء مجلس الشوري جهود الجمعية المباركة في انشاء اوقاف خيرية، احياء للسنة النبوية الكريمة، بهدف ان يساهم ريعها في تمويل نسبة من الميزانيات التشغيلية لمراكز الجمعية التي تقدم لهذه الفئة الغالية من الأبناء خدمات متخصصة ومجانية في المجالات الطبية والتعليمية. منوها فضيلته بمشروع ” خير مكة” الذي يجسد قيم التعاون والتكافل بين افراد وقطاعات المجتمع في بلادنا الغالية بهدف مساندة جهود جمعية الأطفال المعوقين في التصدي لقضية الإعاقة.

ومن جهته عبر الأستاذ أسامة بن علي ماجد قباني عضو مجلس الشورى، وعضو مجلس إدارة الجمعية عن سعادته وزملاءه أعضاء وفد مجلس الشورى بلقاء فضيلة الشيخ صالح المغامسي، بمناسبة زيارتهم للمدينة والمركز. مشيدا بتفاعل فضيلته مع برامج الجمعية وانشطتها المختلفة، والحرص على دعم توجهها في انشاء اوقاف خيرية، خاصة المشروع الرائد ” خير مكة”، الذي يعد واحد من أبرز المشاريع الخيرية بالمملكة.

جدير بالذكر ان وفد من أعضاء مجلس الشوري قام مؤخرا بزيارة مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة على هامش الزيارة الكريمة لمنطقة المدينة المنورة، واطلع على الأقسام التعليمية والعلاجية والتأهيلية ومساكن الأطفال، والتقى بأولياء أمور الأطفال المعوقين، واستمع إلى ملاحظاتهم حول برامج الخدمة، وما تحقق لأبنائهم من تطور في القدرات، وكذلك الصعوبات التي تواجههم.

كما اطلع الوفد على سير العمل في وحدات وأقسام المركز والبرامج التي يقدمها ضمن منظومة خدمات الجمعية، واستمع إلى شرح حول خطط المركز وما يضمه من الكفاءات المتخصصة في مجالي الرعاية والتأهيل، ومخرجات المركز خلال العام المنصرم على صعيد برنامج دمج الأطفال المعوقين في مدارس التعليم العام، وتجاوز العشرات منهم لظروف إعاقتهم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here