يعرض الصور والفيديو باللغة العربية والإنجليزية.. تطبيق إلكتروني يمهد الطريق أمام ضيوف الملك سلمان

(أنحاء) – المدينة المنورة : ــ

كشف عبدالله المدلج الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، عن توفر تطبيق إلكتروني خاص لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة باللغة العربية والإنجليزية قام بتدشينه مؤخراً معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عبدالعزيز بن صالح آل الشيخ، لتقديم كافة الخدمات لضيوف البرنامج وغيرهم.

وقال المدلج إن التطبيق الذي يحمل أسم “برنامج ضيوف خادم الحرمين” يتيح للضيوف وغيرهم التعرف على خدمات البرنامج، عبر تقديم جدول الأنشطة والزيارات المعدة لهم من قبل الأمانة العامة للبرنامج، كما يعرض التطبيق الأخبار والصور والفيديوهات التي تغطي فعاليات كافة مراحل البرنامج منذ انطلاقه.

أضاف المدلج أن برنامج الضيوف يتضمن الكثيرَ من الفعاليات، التي بدأوها بزيارة المسجد النبوي للصلاة فيه، والتشرف بالسلام على رسول الله ــ صلى الله عليه وسلم ــ وصاحبيه رضوان الله عليهما.

كما أعدت لهم الأمانة العامة للبرنامج جدولاً حافل بالزيارات لمعالم المدينة مثل مسجد قباء وجبل أحد ومجمع المك فهد لطباعة المصحف الشريف، ومعرض أسماء الله الحسني.

يذكر أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة استضاف خلال إحدى عشر مرحلة عشرة (2400) معتمر ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة من مختلف دول العالم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here