تخريج دفعة جديدة من المبتعثين السعوديين باستراليا

بحضور يفوق الوصف وباستضافة وتنظيم النادي السعودي في ملبورن ٢٠١٨ وحضور الملحق الثقافي السعودي باستراليا الدكتور هشام خداوردي وبحضور وفد رفيع المستوى ودبلوماسي ممثل في القنصل العام الاماراتي في ملبورن الاستاذ سعيد مطر القمزي والملحق الثقافي الاماراتي الاستاذه روضه المنصوري والملحق الشرطي المقدم ماجد العامري ونائب الملحق الشرطي الرائد عبدالعزيز الجنيبي وبحضور نائب مدير جامعة لاتروب الاسترالية وعدد كبير من الاساتذه والمشرفين الدراسيين من جامعات ملبورن، أقيم حفل تخريج دفعة من المبتعثين السعوديين لعام ٢٠١٨ بمدينة ملبورن حيث كان عددهم ٢٦٠ مبتعثا ومبتعثة في كل من مراحل الدكتوراة والماجستير والبكالوريوس وعدد من الطلاب الإماراتيين المبتعثين في مدينة ملبورن وبرنامج متدربي خبرات.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي السعودي ثم النشيد الوطني الإماراتي ثم النشيد الوطني الاسترالي تلى ذلك مسيرة الخريجين والخريجات ثم كلمة الملحق الثقافي الاماراتي الاستاذه روضة المنصوري التي بدورها شكرت النادي السعودي في ملبورن والملحقيه السعودية على استضافه تخريج عدد من الطلاب الاماراتين ومادل على ذلك من تلاحم وقرب وتواصل الشعبين السعودي والاماراتي.

وبدوره اكد رئيس النادي السعودي في ملبورن على البهجة والسعادة التي تنتاب الطلاب السعوديين بانضمام اخوانهم من دولة الامارات لهم في هذا اليوم البهيج.

واكد الدكتور هشام خداوردي الملحق الثقافي السعودي في كلمته على ماتوليه حكومة خادم الحرمين الشريفين للتعليم من اهتمام ومن ثمرات برنامج الابتعاث الذي اثمر عن تخريج سواعد شابة سيكونون هم لبنات في صرح وطنهم المعطاء ليقوموا بواجبهم تجاه دينهم ووطنهم يحملون لواء التطوير والنهضة ومواصلة التنمية.

وخلال الحفل القيت كلمة للخريجين والخريجات تذكروا فيها الايام الجميلة التي قضوها في مرحلة الابتعاث وهي مفعمه بالنشاط والجد والاجتهاد معربين عن مشاعر الفرح وهم يقفون اليوم خريجين لخدمة دينهم ووطنهم.

وفي نهاية الحفل كرم سعادة الملحق الثقافي الاماراتي الاستاذه روضه المنصوري الطلاب الاماراتيين  ثم كرم الدكتور هشام خادوردي الملحق الثقافي السعودي الطلاب السعوديين ومتدربي برنامج خبرات والداعمين ورعاة الحفل واعضاء النادي السعودي لعام ٢٠١٨.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here