الشرطة الأمريكية تلقي القبض على قاتل المبتعث “الفرج”.. والجاني يعترف بتفاصيل جريمته

أعلنت شرطة ولاية فلوريدا الأمريكية القبض على الشخص المتهم بقتل المبتعث السعودي ياسر أبو الفرج، بضربه وطعنة بطريقة وحشية داخل شقته.

وأوضحت الشرطة أنه تم اعتقال رجل مشرد يبلغ من العمر 28 عاماً، ووجهت له تهمة القتل من الدرجة الأولى، لافتةً إلى أنه يخضع حالياً للتحقيقات من قِبل الأجهزة المختصة.

وأبانت أن المتهم ويدعى “روبرت واين جور” صاحب سوابق، إذ تورط من قبل في قضايا عدة من بينها التعدي على ممتلكات الآخرين، وحيازة المخدرات، مشيرةً إلى أنه لم تكن له أي علاقة سابقة بالمجني عليه.

وذكرت مصادر أنه تم القبض على الجاني في إحدى محطات الوقود، وأنه اعترف بتسديد عشرات الطعنات للمبتعث أبو الفرج (23 عاماً) وذلك للحصول على المال.

وكان أحد شركاء المبتعث في الشقة عثر عليه مقتولاً داخل الشقة في 7 أكتوبر الحالي، وقام بإبلاغ الشرطة التي باشرت الحادث، إذ تعرفت على الجاني من خلال تسجيلات كاميرات المراقبة، ونشرت صورته وأعلنت عن مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات تفضي للقبض عليه.

يذكر أن المبتعث “أبو الفرج” يدرس في السنة الثالثة بكلية الهندسة المعمارية في جامعة ميامي، وقد وصل جثمانه إلى المملكة في وقت سابق وتم دفنه في جدة حيث مقر أسرته.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here