في ليلة من ليال الوطن البهية، حضر الوطن بكل تفاصيله في سيدني الأسترالية حيثُ أقيم حفل خريجي ولايتي NSW وACT والذي نظمه نادي الطلبة السعوديين في سيدني بمشاركة ثلاث أندية طلابية وهي نادي كانبرا ولونجونج وآرميدال احتفاءً بتخريج أكثر من ١٢٠ خريج من مختلف الدرجات العلمية البكالوريس والماجستير والدكتوراه ، وبعدد من التخصصات شملت الإدارة والهندسة والعلوم الطبية وتكنولوجيا المعلومات والمحاسبة.


حيث صاحب حفل التخرج معارض مختلفة لعدد من المبادرات الشبابية التطوعية ومعرض لجامعة غرب سيدني وعدد من الشركات الراعية للحفل.

واشتمل الحفل الخطابي علي كلمة مسجلة 
من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى استراليا الاستاذ : مساعد السليم  حيث ” رفع التهنئة للخريجين وأبدى سعادته الغامرة بما حققوه من نجاح ، كما أكدّ على أن الوطن يفخر بهؤلاء الخريجين وينتظرهم بكل شوق للمساهمة في استكمال مسيرة البناء في ظل قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين . 

وجاء حفل الخريجين بتنظيم طلابي تطوعي من قبل النادي السعودي بسيدني وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للحفل طالب ماجستير ادارة فعاليات عبدالعزيز السبيعي أن هذا الحفل مختلف لهذا العام حيث تضمن تكاتف أربعة أندية مختلفة ومن ولايتين استراليتين، لكي يشارك الجميع في توحيد الجهود لاخراج هذا الحدث بصوره مبهجة للخريجين وللوطن الغالي.

بدوره تحدث رئيس نادي الطلبة السعوديين في سيدني أيمن التركستاني أن حفل التخرج يمثل نموذجاً متكاملاً للعمل التطوعي حيث شارك في العمل ما يقارب ٤٠ متطوع جميعهم من المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم وابنائهم. حيث سُخرت الجهود للخريجين ليفرحوا بهذا الإنجاز الكبير وقدم التهنئة للخرجين سائلا الله أن ينفع بهم وبعلمهم الوطن.

وبعبارة “شكراً ياوطن” بدأ الخريجين كلمتهم بشكرهم وعرفانهم للوطن الغالي نظير ما قدمه لهم خلال فترة الابتعاث ، كما أكدوا أنهم عازمون على نقل العلوم والمعارف التي اكستبوها للوطن بما يحقق استكمال المسيرة ويدعم توجهات القيادة الحكيمة .

وفي كلمته للخريجين أوضح سعادة الملحق الثقافي باستراليا د. هشام بن عبدالرحمن خداوردي “رفع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده بمناسبة تخريج دفعة طموحة وجديدة من برنامج الابتعاث الخارجي ، وأضاف أن القيادة الحكيمة رفعت سقف الطموحات لتكون المملكة دولة رائدة بالشرق الأوسط مأمله على قوة وعزيمة أبناء الوطن ، وأردف أنتم شباب ومؤهلين والوطن يحتاجكم أن تقفوا صفاً متحداً وسداً منيعاً تجاه كل من يحاول النيل من هذا الوطن الغالي.

وفي ختام الحفل تم تكريم اللجنة المنظمة للحفل وجميع الخريجين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here