عودة عبدالغني لـ “الأهلي”.. بين الصعب والممكن والمستحيل!!

أنحاء – حاتم العطرجي :

‏انشغل الاهلاويون مؤخرا بقضية امكانية عودة النجم الاسطوري حسين عبدالغني (41 عاما) الى صفوف فريقهم.. اثر تغريدة اوتصريح لرئيس النادي الحالي  ماجد النفيعي قال فيه: من الآن إلى الفترة الشتوية إذا كان اللاعب حسين عبدالغني يريد العودة للنادي الأهلي فالقرار سيكون فنيا بحت ولا مانع لدينا.

انقسم عشاق الاهلي الى عدة فئات.. فالبعض يؤيد العودة بقوة.. والبعض يرفضها .. والبعض الثالث يتمنى عودته اداريا او مشرفا.. والبعض الرابع يصفه بمثير للمشاكل .. ورغم هذا الانقسام الا ان الجميع اتفقوا على أن عودة عبدالغني للنادي الأهلي هي بمثابة التكريم له وأن يعتزل في النادي الذي تخرج منه.

الناقد الرياضي عبدالرحمن الحذيفي يقول: ارى ان تصريح الرئيس النفيعي وترحيبه بعودة عبدالغني .. أمر إيجابي ويعبر عن رغبة النادي بعودته.. حيث أن حسين إبن من أبناء النادي الأهلي وهو عاشق له حتى وهو يبتعد عنه كل هذه السنوات لم نر له إساءة .. بل بالعكس أعلن تمنيه للأهلي بتحقيق الدوري وهو يرتدي قميص النصر.

اما المغردة بيان عبدالله فترى بأن ذلك سيكون امرا صعبا.. لتقدم حسين في العمر .. لا سيما وان الاهلي عرف بتجديد الدماء بشكل دوري وتيسير الجاسم اقرب دليل.. وارى بأن عودة حسين عبدالغني فنياً لن تفيد الأهلي ولكن اذا كانت العودة فقط من اجل أن يختتم مشواره الكروي في النادي فلا مانع.

وبين المغرد عبدالعزيز السلمي بأن تاريخ وأداء ومكان وإنتماء ووفاء حسين عبدالغني للنادي الأهلي تؤهله للعودة للنادي العريق ‏وأن ينهي مسيرته الكروية في النادي الأهلي كما بدا وقدم كل مالديه للنادي الأهلي فعودته رد للجميل له.

المغرد ابواصيل يقول: نحن كأهلاويين نحب ابوعمر ونتمنى اقامة حفل اعتزاله في نادينا.. ولكن بدون ما يلعب للاهلي .. هذا هو التكريم الصحيح.. فمصلحة الاهلي فوق كل شيء.

وأوضح الدكتور سعيد أزهري بأن عشق الأهلي في قلب عبدالغني لم يخف او يتقلص حتى وإن أحترف في عدة فرق وأنا مع عودته للنادي الأهلي وأن يلعب بقية الوقت للإعتزال في نادية الأهلي وعند إعتزاله تقام مباراة إعتزاله .. وننتظر عودته في الفترة الشتوية بحول الله.

المغرد الملكي يقول: لا اؤيد عودته.. رغم انني اكن له كل التقدير لانه عاشق للأهلي وهذا شي طبيعي طالما لعب للأهلي.. ولكن ‏الأهلي حاليا يحتاج لاعب ايسر سوبر ستار.. وحسين مهما يعطيك لن يضيف للفريق خاصة في ظل وجود ثمانية محترفين في الاندية الاخرى.. والعواطف لن تجلب لنا الانجازات.

اما المهندس ولاء نجار فقال بأن قرار عودة اللاعب حسين عبدالغني للنادي الأهلي أمر جيد من رئيس النادي .. وهو بمثابة تكريم له فهو يعشق الاهلي ولايوجد لاعب يعشق فريقه السابق مثل حسين وطريقة حبه للاهلي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here