القيادة تعزي ذوي الشهيدين “الحارثي” و”الزيدي”.. استشهدا خلال تأدية واجبهما في الحد الجنوبي

نقل نائب أمير منطقة مكة المكرمة عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، ونائب أمير منطقة جازان محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزي، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأميري منطقتي مكة وجازان الأمير خالد الفيصل والأمير محمد بن ناصر، إلى ذوي الشهيدين منصور محمد الحارثي، والجندي أول يحيى بن عقيل غابي الزيدي.

وعبّر الأمير عبدالله بن بندر في اتصال هاتفي بذوي الشهيد الحارثي، عن فخر واعتزاز الوطن وأبنائه به، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يتقبله مع الشهداء، ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان الشهيد منصور الحارثي قد استشهد أثناء تأدية واجبه في الدفاع عن الدين والوطن بالحد الجنوبي، واستقبل جثمانه لدى وصوله إلى العاصمة المقدسة عدد من المسؤولين في القطاعين العسكري والعام، حيث أدوا الصلاة عليه وشاركوا أسرته تشييع جثمانه ومواراته الثرى.

من جانبه، عبّر الأمير محمد بن عبدالعزيز عن فخره واعتزازه بالشهيد الزيدي الذي استشهد بالحد الجنوبي في منطقة جازان، داعياً الله عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

وعبّر ذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة ولأمير منطقة جازان ونائبه على مواساتهم، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام القيادة بأبنائها في كل مكان، معربين عن فخرهم بالشهيد الذي استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن الدين والوطن الغالي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here