النادي السعودي في جامعة كلارك اتلانتا يحرز المركز الخامس على مستوى الأندية في أمريكا

حصل النادي السعودي في جامعة كلارك اتلانتا في ولاية جورجيا الامريكية على المركز الخامس من بين٣٠٠ نادي منافس على مستوى الأندية السعودية في امريكا . حيث تم تكريم عصام عجلان القرشي رئيس النادي السعودي في جامعة كلارك اتلانتا للفترة ٢٠١٧-٢٠١٨ في حفل اجتماع الأندية ٤١.

وأعرب القرشي عن شكره لجميع الطلاب والطالبات في جامعة كلارك خاصة وجامعات اتلانتا عامة على مشاركاتهم ودعمهم للنادي. وخص القرشي بالذكر أعضاء اللجان الذي اكد انهم يعتبرون من اهم أسباب نجاح النادي وتقدم ايضا بشكر خاص لرئيس أمانة مجلس اداراة أندية الطلاب السعوديين بالجامعات الامريكة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أميركا وايضا شكر خاص للشؤون الثقافية والاجتماعية في الملحقية الثقافية لدى أمريكا على جهودهم التي يقومون بها لجميع الطلاب والطالبات.

وأضاف القرشي ‏لا يختزل الابتعاث في الشهادة العلمية حيث أن الابتعاث تحصيل علمي و فرصة لنقل التجارب والخبرات واكتساب الثقافة من الدول المتقدمة ‏ونقلها بعد الابتعاث إلى وطننا الغالي وايضاً تغيير الصورة النمطية عن المجتمع السعودي في المجتمعات الغربية التي يوجد بها المواطن السعودي .

وقال القرشي حرص النادي السعودي بجامعة كلارك اتلانتا للفترة ٢٠١٧-٢٠١٨ على توفير البيئة الخصبة للطلاب والطالبات للاستفادة من هذه التجارب والخبرات والمشاركة في رؤية ٢٠٣٠ باْذن الله.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here