الطائف.. شاب يطعن وكيل مدرسة ويهرب والجهات الأمنية تتدخل

وجه مواطن طعنة إلى “وكيل مدرسة”، داخل مقر عمله بإحدى المدارس الابتدائية شمالي الطائف، تسببت في إصابته أسفل عينه، وأحدثت له جرحاً قطعياً، نزفت من خلاله الدماء على ثوبه، فيما باشرت الجهات الأمنية الواقعة بعد هروب الجاني.

وتشسر التفاصيل إلى إن شاباً في العشرينيات من عمره كان قد دخل إحدى المدارس الابتدائية شمالي محافظة الطائف، ووصل للفصل الذي يدرس به شقيقه من أجل أخذه والخروج به من المدرسة دون الاستئذان من إدارة المدرسة أو حتى تسجيل اسمه عند مدخل المبنى التعليمي.

وواجهه “وكيل المدرسة” الذي كان ينوي منعه لعدم نظاميته في دخوله للمدرسة؛ فقام المواطن بالتلفظ عليه متهجماً بآلة حادة كانت بحوزته؛ مما أدى إلى إصابة الوكيل بجرح قطعي في وجهه؛ وتحديداً أسفل عينه؛ ليلوذ بعدها المواطن بالهرب من داخل المدرسة.

هذا وقد باشرت الجهات الأمنية المعنية الواقعة، وتم توثيقها بمحضر رسمي؛ حيث يتم اتخاذ الإجراءات النظامية حيال الجاني “شقيق الطالب” والذي تم تحديد هويته، حسب “سبق”.

وكشفت مصادر بأن شقيق الجاني كان قد اعتدى على وكيل المدرسة في وقت سابق، وأحيلت الواقعة آنذاك للشرطة، كما تم أخذ التعهد على ولي الأمر بعدم دخول أبنائه المعنيين للمدرسة؛ إلا أن الحالة تكررت هذا اليوم.

يشار إلى أن نظاماً تتبعه كل المدارس التعليمية بالمملكة وفقاً للتوجيهات؛ بمنع دخول أولياء الأمور أو الزوار داخل فصول التعليم بالمباني التعليمية، وأن عليهم تسجيل أسمائهم في سجلات رسمية عند مدخل المدرسة، ومن ثم التوجه لإدارة المدرسة أو الإرشاد الطلابي.

1 تعليق

  1. المشكلة من الوزارة هي التي كتفت المعلمين حتى صار الصاحي والمجنون يتهجم على المعلم

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here