وحداويان وجمهور الاتحاد يحصدون جوائز الجولة.. وموسلين وتاومبا نجما نوفمبر

استحق مدرب الوحدة كاريلي ولاعبه احمد عبده جوائز الأفضلية في الجولة الـ11 من دوري الامير محمد بن سلمان اثر فوز الوحدة الاخير على النصر.. فيما حازت جماهير الاتحاد على لقب الافضلية بين الجماهير.

وسبق لمدرب الوحدة كاريلي أن حقق جائزة رابطة الدوري السعودي للمحترفين لشهر أكتوبر الماضي كأفضل مدربي الشهر.. في حين حققت جماهير نادي الاتحاد جائزة الجمهور المثالي في الجولة الحادية عشرة، للمرة الثالثة خلال منافسات هذا الموسم، بعد أن حققتها سابقا خلال الجولتين الرابعة والسابعة محققة أكثر عدد من الجوائز من بين بقية جماهير الأندية خلال هذا الموسم.

وعلى صعيد متصل حصد الصربي سلافوليوب موسلين مدرب نادي الفيحاء جائزة أفضل مدرب لشهر نوفمبر والمقدمة من رابطة الدوري السعودي للمحترفين، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب إلى الكاميروني لياندر توامبا المحترف في صفوف نادي التعاون.

ونجح الصربي موسلين بالخروج من مواجهات فريقه خلال شهر نوفمبر دون أي خسارة، حيث تغلب على الفتح في أول أيام نوفمبر بهدفين مقابل هدف، وبنفس النتيجة تغلب على فريق الاتحاد في اليوم العاشر، قبل أن يتعادل في اليوم الـ 22 مع الحزم بهدف لمثله، ويختتم الشهر بالتعادل بالنتيجة ذاتها مع فريق الأهلي، ليضيف ثمان نقاط إلى رصيده السابق (4 نقاط) ويصل إلى المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

وترجم الكاميروني توامبا أفضليته بانتزاعه صدارة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن سجل ثمانية أهداف خلال مواجهات فريقه العشرة، بواقع 34.78% من إجمالي أهداف التعاون البالغة 23 هدفاً والتي جعلته ثاني أفضل خط هجوم، وبمعدل بمعدل 0.80 هدف في كل لقاء، مع إمكانية زيادة غلته التهديفية في حال تمكن من التسجيل في لقاء فريقه المؤجل والذي سيجمعه بمنافسه التقليدي الرائد أواخر ديسمبر الجاري.

ويبتعد لياندر بفارق هدف عن أقرب منافسيه وهم السوري عمر السومة (الأهلي) والفرنسي بافيتمبي غوميز (الهلال) والأرجنتيني كريستيان غوانكا (الاتفاق) في قائمة الهدافين، إذ يمتلك كل منهم في رصيده سبعة أهداف.

يذكر أن جوائز الشهرين الماضيين قد ذهبت للبرتغالي جورجي خيسوس مدرب الهلال (سبتمبر)، والبرازيلي فابيو كاريلي مدرب فريق الوحدة (أكتوبر) على مستوى المدربين، فيما حصد الجزائري رايس مبولحي حارس مرمى فريق الاتفاق جائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر، والفنزويلي روميلي اوتيرو لاعب نادي الوحدة جائزة شهر أكتوبر.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here