رياضة

البلطان يسخر من إصابة آل فتيل.. ومغردون يطالبون بمعاقبته

شن مغردون وإعلاميون هجوما حادا على رئيس نادي الشباب خالد البلطان.. نظير تصريحاته المتشنجة ضد الأهلي ولاعبيه وخاصة ضد لاعب المنتخب السعودي محمد آل فتيل الذي أصيب بضيق في التنفس مع نهاية المباراة.. فاستخدمها البلطان للشماتة باللاعب وفريقه حينما أشار في تصريحه بعبارة (تركناهم يغمى عليهم ورجعنا أغمي عليهم)!!!

وتلفظ بعض المغردين بعبارات نابية ضد البلطان (نعتذر عن نشرها) .. وطالبوا معالي المستشار تركي أل الشيخ بضبط تصريحات رؤساء الأندية وإيقافهم عند حدهم.. كونهم وفقا لكلام المغردين يتلقون تعليمات من رئيس الهيئة لإطلاق مثل هذه التصريحات لافتعال الإثارة!!

المغرد علي حسن الالمعي يقول: البلطان (غير ……..) تحرش بجمهور الهلال فجلدوه في المدرجات ونزل بدون عقال ولا شماغ.. فتوجه للتحرش للأهلي لأنه سهل المنال وجمهوره طيب وزين وش حليله!!

ويقول الإعلامي خالد الجارالله إن كلا من ‏خالد البلطان وسعود السويلم يبحثان عن بصيص ضوء من تحت الركام.. تهريج يثير الشفقة، وتجاوزات‏ بلا مناسبة، قد تجد الحفاوة في تويتر لكنها مثار السخرية في المجالس الرزينة.

أما محمود العوفي فيقول: هذا البلطان وهذي خلاقينه.. (…….) وكلامه شوارعي يحاول يستفز الجمهور الأهلاوي.. نظفت الساحة الرياضية يوم شالوه ورجعت معه.. للأسف لم يتغير قبل خمس سنوات .. فيما تقول المغردة فاطمة إن كلام البلطان تصريح ينم عن حقد دفين للأهلي وغيرة واضحة.

ويطالب المغرد راقي البلطان بدلا من الإساءة للأهلي ولاعبيه وجماهيره أن يراجع الحسابات ويرى خلال خمس سنوات ماذا حقق فيها الأهلي من بطولات وكم حقق ناديه.. بينما يضيف المغرد سليمان: عيب الشماتة يا بلطان بإصابة لاعبنا وتقول إنها إغماءة.. ونحن لا ننظر للشباب كمنافس بدليل أن الأهلي هزم الشباب العام الماضي بثمانية أهداف خمسة في الرياض وثلاثة في جدة ولم نفرح أو نحتفل لأننا لا نرى الشباب منافسا للأهلي!!

ويقول المغرد وائل: البلطان أستاذ في قلة (………).. في العام الأهلي فاز على الشباب رايح جاي الجولة الأولى في الرياض الأهلي فاز ٥-٢ والجولة الثانية في جدة فاز ٣-٢ ، يعني فوز بنتائج كبيرة ومحد قل أدبه أو هايط.. عموما الراقي يبقى راقي.. مهما أخفق!!

المغرد سعودي يقول: بالله عليكم هل ترون أن هذا التصريح يليق برئيس نادي سعودي.. عارفين المدير قالك صرح كذا لكن ليس بهذه الطريقة.. فيما تقول مشاعل الحربي إن هذا التعليق يفتقد الأدب والرقيّ والروح الرياضية تماما للأسف.. ويقولون نحاول القضاء على التعصب الرياضي!! كيف تقضون عليه والبلطان هذا كلامه!!

أما الإعلامي علي مكي فاكتفى بالقول: ‏أيها ⁧‫الأهلي⁩ ماذا فعلتَ بِنَا؟ وماذا فعلتَ بنفسك؟ وكيف سمحت جماهيرك العظيمة أن تكون في هذا الموضع البائس الذي يجعلُ الصغار يتطاولون عليك وعلى مدرجك الكبير؟.

المغرد حامد العتيبي يقول: مافي (………) إلا اللسان .. والبلطان يبي يسوي شو لنفسه فقال مالي إلا أصرح ضد الأهلي.. لأنه صغير ويريد أن يكبر على حس الكبار يعني تصريح هزيل ومضحك!!!

أما خالد البقمي فيقول: الإعلام المتلون يشجب ويستنكر تصريحات رئيس النصر وأنها تعصب وكلام استراحات.. أما تصريحات البلطان فيرونها تنافسية وإثارة وكاريزما !!

ويقول هشام صالح قاضي: يعتبر الشبابيون الفوز علي الأهلي إنجاز عظيم كرد الدين بسبب هزيمتهم السداسية من الأهلي وهبوطهم للدرجة الأولى.. تفوق الأهلي في آخر ٨ مواجهات وفاز عليهم بالخمسة والثلاثيات المتتالية بل إن السومة لوحده سجل في مرماهم عشرة أهداف.. ورغم ذلك لم نسمع صراخا أو فرحة هستيرية!! فلكل مقام مقال!!

‏وختمها الشاعر علي المحنشي بأبيات شعرية قال فيها:

عطيتوا (………) فرصة عظيمة

‏يسخر من الأهلي ويجلد كيانه

‏قل للنفيعي كان عنده حشيمة

‏نادينا في عهده يذوق المهانة

‏‏يرحل مع باقي فتافت هشيمه

‏حطوه في موقع ولا هو مكانه!!

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق