التكنولوجيا

السعودية للشحن تنقل 60 طن من المعدات والأجهزة المستخدمة في حفل الجنادرية 33

دعماً لفعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة ( الجنادرية 33 ) نقلت شركة الخطوط السعودية للشحن المعدات والقطع الخاصة بحفل الافتتاح الذي انطلق يوم 20 من شهر ديسمبر الجاري والذي تنظمه وزارة الحرس الوطني.

وشهد مطار باريس فاتري شمال شرق فرنسا شحن 60 طن من المعدات والأجهزة والأدوات المستخدمة والكابلات  وشاشات العرض على طائرة شحن خاصة من طراز B747-400  .

واعلنت السعودية للشحن بأنها تمكنت من نقل الشحنة بنجاح من المطار الفرنسي بتاريخ 8 ديسمبر إلى مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض في التاريخ المحدد لوصول الشحنة قبل أن يتم إعادتها إلى مطار فاتري بتاريخ 24 من الشهر الجاري على متن الطائرة ذاتها .

وأعلنت الشركة بأنها استطاعت خلال السنوات الماضية من المساهمة بشكل فاعل في إنجاح هذا المهرجان الوطني الكبير من خلال تقديم خدماتها اللوجستية وتسخير كافة إمكاناتها وما شهده مهرجان الجنادرية في دورته الـ 33 هو امتداد للدور الوطني الذي تُعنى به السعودية للشحن .

وتقدم السعودية للشحن خدماتها من خلال شبكة واسعة من الوجهات العالمية مدعومة بأسطولها المكون من طائرات الشحن وكذلك استخدامها للسعات المتاحة على متن طائرات ضيوف “السعودية” فضلاً عن تقديمها لخدمة استئجار الطائرات التي توفر حلولاً فعالة من حيث التكلفة والعديد من الخدمات اللوجستية .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق