عودة مهرجان الأطعمة السنوي في فندق روزوود جدة بمطعم هابسبيرج

يعود مهرجان الطعام السنوي في روزوود جدة  للمرة الرابعة ، ولكن هذه المرة ألذ من أي وقت مضى!  جلب عشاق الطعام والعائلات والأصدقاء معا للاستمتاع بمهرجان الطهي الذي لا ينسى الذى يحدث في مطعم هابسبورغ . ويتيح المهرجان للضيوف فرصة لاستكشاف الذوق المغربي الفريد من 26 ديسمبر – 5 يناير ، كل مساء من الساعة 7 .مساء. حتى منتصف الليل

سيقدم مهرجان المأكولات المغربية لزوار روزوود جدة النكهات التقليدية والمكونات الأصيلة للمغرب. من المقرر أن يأخذك المشهد في رحلة من المعالم السياحية والروائح المغربية بينما  تستمتعون مع  كبير الطهاه المغربى  بثقافة  وتراث الطهو لمناطق المغرب المختلفة.

سيكون مهرجان الأغذية المغربية لهذا العام أكثر من مجرد مغامرة غذائية ، حيث سيسلط روزوود جدة الضوء على مختلف التخصصات الإقليمية للمغرب.   

 سوف يقوم طهاتنا بتقديم أنواع مختلفة من الطاجين تشمل لحم الخروف و الخرشوف ولحم الخروف مع الليمون .والدجاج والتاجيين مع الليمون والزيتون لضيوفنا

سوف يستمتع الضيوف  ب مجموعة واسعة من الأطباق المغربية الشعبية والتقليدية ، حيث يتناولون الطعام من خلال بوفيه مع مجموعة مختارة من الأطباق النباتية التقليدية مع العديد من الخيارات من المقبلات الساخنة والباردة ، والأطباق المغربية بما في ذلك   ،الاطباق المغربية المختلطة مثل شواء ، طاجن بانت الرماد و فطيرة الدجاج المغربية الأصيلة. ويمكن للضيوف  إنهاء مغامرتهم   مع الحلويات الشهية بما في ذلك الغريبة ، الفقاس مع المكسرات ، كعب غزال ، الشباكية. 

“إننا ننتظر بفارغ الصبر فرصة اجازه منتصف العام الدراسي لتقديم مهرجاناتنا الغذائية السنوية ، حيث أننا نعرض خبرتنا   بالتعاون مع الطهاة المحترفين ، خاصة بعد نجاح المهرجانات الغذائية الثلاثة الأخيرة ، ونركز هذا العام على جلب الأذواق الأصيلة والتقليدية من المدن المغربية الشهيرة ، نريد أن نعرض على ضيوفنا أساليب الطبخ والممارسات الفريدة التي تشتهر بها هذه البلاد ” علّق بذلك السيد / محمد عثمان، مساعد المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه العشاء المغربي مقابل 190 ريال سعودي + ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪ .للشخص الواحد ، بما في ذلك المياه والمشروبات الغازية والشاي المغربي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here