الغزالي للتجارة تحصل على جائزة “أفضل عرض للساعة 2019” لساعات “MIDO” السويسرية

حصلت شركة  الغزالي للتجارة وكيل” MIDO Swiss Watches ” في المملكة العربية السعودية على جائزة “أفضل عرض للساعة 2019” لسلسلة ساعات MIDO بين مجموعات الوكلاء في كل من المملكة العربية السعودية والكويت ودبي، وقد أقيم الاحتفال في مدينة براغ في جمهورية التشيك ، حيث تسلم الجائزة المدير التنفيذي لشركة الغزالي عبد اللطيف محمد العلي العبداللطيف مع السيد راشد العبد اللطيف مدير المنطقة الوسطى، والسيد فهد العبداللطيف مدير المنطقة الجنوبية ، من مدير مبيعات منطقة الشرق الأوسط السيد ديدييه ستورر.

في هذه المناسبة ، قال السيد ديدييه ستورر: إن  شركة “MIDO ” تنظم هذه المسابقة السنوية لتشجيع ودعم وكلاء ” MIDO Watches ” حيث يتم تقسيمها إلى مجموعات يتنافس كل منها داخل نفسه في أفضل عرض للساعات التي أنشأتها الشركة. وأضاف أن فوز شركة الغزالي كان من بين المملكة العربية السعودية والكويت ومجموعة دبي ، وهو نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلتها الشركة بهدف زيادة ودعم مبيعات ساعات ميدو في السوق السعودي، وتقديم أفضل خدمات العملاء من خلال مراكز الصيانة المنتشرة في المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية. وقال السيد ديدييه أيضاً إن جائزة “أفضل عرض تقديمي 2019” هي جزء من حرص شركة “ميدو” على تقدير ودعم شركاء النجاح ووكلاء الشركات في الشرق الأوسط.

من ناحيته عبر عبد اللطيف محمد العلي العبداللطيف عن سعادته لحصول شركة الغزالي للتجارة على هذه الجائزة قائلا: “إن شراكتنا مع” MIDO Swiss Watches “، مع تاريخها العريق في صناعة الساعات، تمتد لسنوات عديدة تمكننا من العمل من خلالها وتابع قائلاً: “نجتمع مع MIDO من خلال شراكة استراتيجية تهدف إلى زيادة المبيعات وتوفير أفضل خدمات ما بعد البيع. وبفضل جهودنا المتنوعة، شهدنا نمواً ملحوظاً في المبيعات مؤخراً، لا سيما مع ما تقدمه الشركة من تصاميم أنيقة تجمع بين العراقة والأصالة والتصاميم الأنيقة. كما أكد العبد اللطيف أن تلقي هذه الجائزة هو تعزيز للجهود الكبيرة التي قامت شركة الغزالي للتجارة لرفع مبيعات ساعات” MIDO ” السويسرية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here