هنا و هناك

بعد وفاة إمبراطور الموضة “لاغرفيلد”.. قطته المدللة سترث 195 مليون دولار من ثروته

بعد وفاة مصمم أزياء “شانيل” العالمي الألماني كارل لاغرفيلد، تحولت الأنظار إلى قطته المدللة والتي ظهرت معه في صورٍ عديدة بل وشاركت في العمل كـ “موديل” ولها رصيد مليوني من ذلك العمل.

القطة وتدعى “تشوبيت” ظهرت على حسابها في “إنستغرام”، ترتدي زياً أسود للحداد على الراحل، كما كُتب على حسابها شكرٌ على عبارات التعازي والمواساة، لوفاة “لاغرفيلد”، والذي صرح عام 2015 أن القطة تُعد من الورثة ما أثار تكهنات بأنها سترث مبلغ 195 مليون دولار.

ونظراً للشهرة الكبيرة لإمبراطور الموضة منذ 1983، فقد انتقل ذلك إلى القطة الشهيرة، والتي يتابع حسابها على إنستغرام 235 ألف شخص وعلى تويتر 50 ألف متابع، كما صرح لاغرفيلد سابقاً أن “تشوبيت” لديها ثروة شخصية 3 ملايين دولار اكتسبتها من العمل كموديل في مجال الموضة ومواد التجميل.

الطريف أن القطة كانت لصديق قديم لـ”لاغرفيلد” إلا أنه وافق على الاعتناء بها، فتعلق بها كثيراً لدرجة أنه رفض الاستغناء عنها، ووفر لها حياة مرفهة فلديها حارس شخصي، وطاهٍ خاص، بالإضافة إلى خادمتين تعملان على تلبية جميع احتياجاتها.

يُذكر أن كارل لاغرفيلد توفي الأسبوع الماضي عن عمر 85 عاماً، بعد تدهور صحته وغيابه عن عروض الأزياء، بما فيها عرض شركته “شانيل”، حيث يعد واحداً من مصممي الأزياء الأكثر شهرة في العالم، وقاد “شانيل” لأكثر من 30 عاماً، مزج فيها الذوق الفني بالفطنة التجارية، وأوصل مبيعات العلامة الباريسية إلى 10 مليارات دولار في عام 2017.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق