بثلاثية.. الزعيم يسحق دحيل قطر ويتصدر

أنحاء – نواف الحازمي – حمود العصيمي

تغلب فريق الهلال السعودي على ضيفه الدحيل القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في مواجهتهما ضمن مباريات دوري أبطال أسيا على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض مساء اليوم الثلاثاء.

وعند الدقيقة 25 تمكن ادواردو من تسجيل هدف الهلال الأول بعد تلقيه تمريرة جميلة من الايطالي جيوفينكو وجد نفسه وجه لوجه مع حارس الدحيل ليلعبها بيسراه من تحت أقدام الحارس معلناً الهدف الأول للهلال ليحافظ الهلال بعد ذلك على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

وعند الدقيقة 75 تمكن الياباني شويا ناكاجيما من تسجيل هدف التعادل للدحيل القطري بعد استغلاله لدربكة داخل منطقة الجزاء الهلالية.

وبعد ذلك بدقيقتين استطاع الهلال من التقدم بالنتيجة مرة أخرى بعد تسجيله الهدف الثاني عن طريق مدافعه علي البليهي بعد ضربة ركنية حولها بصدره داخل شباك الدحيل رغم محاولة حارس الدحيل من اخراجها من المرمى لكن الكرة كانت قد تعدت خط المرمى.

الدقيقة 79 شهدت الهدف الثالث الهلالي عن طريق الفرنسي بافيتيمبي غوميز الذي سجل هدفاً من أجمل الأهداف بعد مرواغة للحارس ووضعه للكرة بيسراه داخل المرمى القطري.

ليعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف للدحيل.

وبهذا الفوز تصدر الهلال مجموعته بـ 6 نقاط يأتي بعده الدحيل ثانياً بـ 3 نقاط والعين في المركز الثالث والاستقلال الايراني رابعاً بنقطة واحدة لكل منهما.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here