طيران الإمارات تشارك بطائرة A380 في أول معرض دولي للطيران في السعودية‎

شارك طيران الإمارات في أول معرض دولي للطيران في المملكة العربية السعودية. وسوف تعرض الناقلة إحدى طائراتها الإيرباص A380 في المعرض الذي سيقام في مطار ثمامة بالرياض يومي 12 و13 مارس (آذار) 2019، حيث ستوفر أمام زوار المعرض الفرصة للقيام بجولة داخل الطائرة العملاقة، والاطلاع على منتجاتها الفريدة في جميع الدرجات، بما في ذلك الصالون الجوي بحلته الجديدة.

وقال عادل الغيث ، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في منطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران: “يعد المعرض السعودي الدولي للطيران حدثاً مهماً يجمع بين شركاء عالميين ويساعد على تعزيز العلاقات القائمة بين المملكة وصناعة الطيران والفضاء العالمية. ويجسد قرارنا عرض إحدى طائراتنا الإيرباص A380 خلال المعرض الجوي مدى قوة التزامنا تجاه المملكة العربية السعودية ودعمنا تنمية وتطوير قطاع الطيران المدني على الساحة الإقليمية”.

وتتوقع طيران الإمارات أن تحظى طائرتها A380، التي تعد الأضخم خلال المعرض، بإقبال كبير من زوار المعرض السعودي الدولي للطيران. وتوفر الطائرة 14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى، و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال، و426 مقعداً مريحاً مع مساحات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية. وسوف تأخذ الجولة زوار طائرة الإمارات A380 عبر طابقي الطائرة، وتمنحهم فرصة الاطلاع على منتجات وتجهيزات الطائرة الفريدة التي توفر تجربة سفر متميزة، بما في ذلك حمام الشاور سبا في الدرجة الأولى والصالون الجوي لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

وتشغل طيران الإمارات حالياً طائراتها A380 إلى 50 وجهة حول العالم، كما سيّرت طائرة A380 مرتين إلى الرياض. ويضم أسطول الناقلة حالياً 109 طائرات من هذا الطراز.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here