التكنولوجيا

موبايلي تطرح باقاتها المفوترة الجديدة بمميزات وأسعار تنافسية

أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” 3 باقات مفوترة جديدة بمميزات وأسعار تنافسية، وتشمل دقائق اتصال لا محدود لجميع الشبكات، وإنترنت لا محدود، إضافةً إلى شرائح متعددة وإنترنت ودقائق تجوال مجانية لأكثر من 50 دولة.

وتوفر باقات موبايلي المفوترة الجديدة (باقة 400، باقة 300 و باقة 200) مزيداً من الخيارات لاستخدام البيانات والدقائق المحلية داخل وخارج شبكة موبايلي، مما يلبي احتياجات مشتركيها.

وتتيح باقة (موبايلي مفوتر 400) إنترنت لا محدود بدون تطبيق سياسة الاستخدام العادل، ودقائق لا محدودة لجميع الشبكات المحلية، وواحد جيجابايت إنترنت تجوال، و100 دقيقة تجوال، و400 رسالة نصية لجميع الشبكات المحلية، كما يمكن الحصول على شريحتين إضافية لاستخدام البيانات، بالإضافة لإمكانية حصول العميل على رقم مميز في حال استخراجه لرقم جديد في الباقة.

فيما تتيح باقة (موبايلي مفوتر300) 150جيجابايت إنترنت إضافة إلى استخدام لا محدود  للسوشال ميديا، ودقائق لا محدودة لجميع الشبكات المحلية، وترحيل البيانات المتبقية للشهر القادم، و300 رسالة نصية لجميع الشبكات المحلية، كما يمكن الحصول على شريحتين إضافية لاستخدام البيانات، إضافة إلى رقم مميز للعميل المستجد بالباقة. كما توفر باقة (موبايلي مفوتر 200) لمشتركيها 100 جيجابايت إنترنت، واستخدام لا محدود للسوشال ميديا، ودقائق لا محدودة لجميع الشبكات المحلية، و200 رسالة نصية لجميع الشبكات المحلية، ورقم مميز للمستجد في الباقة.

وتواصل “موبايلي” تقديم الباقات التي تم طرحها مسبقاً وهي (موبايلي مفوتر 100) والتي تتيح 10 جيجابايت إنترنت، و1000 دقيقة لجميع الشبكات المحلية، و100 رسالة نصية لجميع الشبكات المحلية، وباقة (موبايلي مفوتر 50) والتي تتيح 3 جيجابايت إنترنت، و300 دقيقة لجميع الشبكات المحلية، و50 رسالة نصية لجميع الشبكات المحلية.

وتهدف “موبايلي” من إطلاق الباقات الجديدة إلى تلبية احتياجات شريحة أكبر من عملائها الحاليين والمستقبليين وذلك بجودة عالية وأسعار تنافسية تعتبر الأقل بالمملكة، لمواكبة المتغيرات المستمرة في سوق الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق