الأربعاء, أكتوبر 24, 2018
الرئيسية علامات لندن

بطاقة: لندن

قصة رجل أسترالي مات 9 مرات وعاد للحياة

تماما كالمثل القائل "مثل القط بتسعة أرواح" هذا هو حال الأسترالي المقيم في لندن جيمي بول الذي عانى من 9 نوبات توقف خلالها قلبه...

فيديو | لحظة تمزق لوحة بعد بيعها بـ1.37 مليون دولار في...

وقع حـادث غريب في دار مزادات "سوذبي" في لندن، عند بيع لوحة مرسومة بالرذاذ لأحد فناني الغرافيتي المجهولين، والمشار لاسمه بـ "بانكسي" بعد بيعها...

شرطة لندن ترصد تنامي ظاهرة “دس المخدرات” بمشروبات الفتيات

أنحاء - متابعات :- حذرت تقارير رسمية من تنامي ظاهرة "دس المخدرات" في مشروبات الفتيات، بحسب الشرطة البريطانية التي أكدت أن هذه الظاهرة ارتفعت بمعدل...

دهس مشاة أمام مسجد في لندن.. وإصابة 3 أشخاص

أنحاء - متابعات :- تحقق الشرطة البريطانية في جريمة كراهية محتملة بعدما صدمت سيارة المشاة بالقرب من مركز إسلامي ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص. واستدعيت...

فيديو | شخص غاضب ينهال على امرأة إنجليزية باللكمات.. وابنها يتفرج

أنحاء - متابعات :- أحدهم، دفعه غضب ما أمس الاثنين، للإمساك بحنجرة امرأة إنجليزية اسمها Gemma Mansfield وعمرها 30 سنة، فحصرها أمام جدار بيتها في...
- Advertisement -

الأكثر شعبية

المزيد في أنحاء